مجلـس النـواب يستضيف ندوة "حول الوضع العربي الراهن" الأسبوع المقبل
مجلـس النـواب يستضيف ندوة "حول الوضع العربي الراهن" الأسبوع المقبل

مجلـس النـواب يستضيف ندوة "حول الوضع العربي الراهن" الأسبوع المقبل صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم مجلـس النـواب يستضيف ندوة "حول الوضع العربي الراهن" الأسبوع المقبل، مجلـس النـواب يستضيف ندوة "حول الوضع العربي الراهن" الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مجلـس النـواب يستضيف ندوة "حول الوضع العربي الراهن" الأسبوع المقبل.

صقر نيوز تعقد الندوة البرلمانية العربية بمقر مجلس النواب المصري، اجتماعًا تحت عنوان "حول الوضع العربي الراهن" الأسبوع القادم.

وحسب بيان مقتضب صادر عن مجلس النواب، من المقرر أن يُعقد الاجتماع في الساعة العاشرة صباح يومي السبت والأحد من الأسبوع القادم، وسيلقي الكلمة الافتتاحية ممثل رئاسة الاتحاد البرلماني العربي وعدد من النواب والشخصيات العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مجلـس النـواب يستضيف ندوة "حول الوضع العربي الراهن" الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن