نقيب أشراف فلسطين يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الليبي لترسيخ الوسطية
نقيب أشراف فلسطين يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الليبي لترسيخ الوسطية

نقيب أشراف فلسطين يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الليبي لترسيخ الوسطية صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم نقيب أشراف فلسطين يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الليبي لترسيخ الوسطية، نقيب أشراف فلسطين يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الليبي لترسيخ الوسطية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نقيب أشراف فلسطين يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الليبي لترسيخ الوسطية.

صقر نيوز وقع الدكتور أحمد سالم أبو عمرة الحسيني، نقيب الأشراف في فلسطين، والدكتور عزالدين بالعيد الشيخي نقيب الأشراف في ليبيا، بروتوكول تعاون واعتراف وشراكة استراتيجية.

ويتضمن البروتوكول، العمل المشترك لترسيخ معاني الوسطية ومكافحة الأفكار الشاذة والغريبة عن معاني الرحمة المحمدية، ونصرة القضية الفلسطينية العادلة، والعمل الجاد على المحافظة على الإرث التاريخي المشترك مثل رعاية مقامات الأولياء والصالحين والشهداء الذين هم من أصول ليبيا وموجودة مراقدهم الطاهرة بفلسطين أو فلسطينيين وموجودة مراقدهم بليبيا.

وقال الدكتور أحمد أبو عمرة الحسينب نقيب الأشراف في فلسطين، إن الجانبين قررا تكثيف التعاون بينهما في المجال الانساني والعلمي والثقافي وفي المجال الصوفي التربوي، وإقامة المؤتمرات العلمية والتاريخية والصوفية والإنسانية.

وأضاف نقيب الأشراف، لـ"صقر نيوز"، أن الاتفاق على إقامة مؤتمرات سنوية لعلم الأنساب العربية والتاريخية، وإقامة دورات تدريبية للنسابين والمحققين في علم الأنساب وإصدار شهادات مشتركة للمتدربين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، نقيب أشراف فلسطين يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الليبي لترسيخ الوسطية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن