غدا.. "عنيك في عنينا" تكشف عن مسببات العمى في 7 محافظات
غدا.. "عنيك في عنينا" تكشف عن مسببات العمى في 7 محافظات

غدا.. "عنيك في عنينا" تكشف عن مسببات العمى في 7 محافظات صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم غدا.. "عنيك في عنينا" تكشف عن مسببات العمى في 7 محافظات، غدا.. "عنيك في عنينا" تكشف عن مسببات العمى في 7 محافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. "عنيك في عنينا" تكشف عن مسببات العمى في 7 محافظات.

صقر نيوز تواصل مؤسسة صناع الخير للتنمية، غدا، إطلاق قوافل مبادرة " عنيك في عنينا" للكشف عن مسببات العمى تحت رعاية رئاسة الوزراء في 7 محافظات.

وقال هاني عبدالفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية، إن قوافل "عنيك في عنينا" بالتعاون مع شركة أوركيديا للصناعات الدوائية، تنطلق في محافظات البحيرة مركز بركة غطاس، والمنيا مركز ملوي، والفيوم بمركز يوسف الصديق والغربية مركز قطورة، والإسماعيلية مركز القصاصين، بالإضافة إلى قافلتين بالجيزة والأقصر.

وأضاف "عبدالفتاح"، في بيان قبل قليل، أنه يجب على مؤسسات المجتمع المدني أن تضع برنامجًا واضحًا للمشاركة في مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الانتظار، مشيرًا إلى أن قوافل "عنيك في عنينا" تتم بالتعاون والتنسيق مع مسؤولي وقيادات المحافظات للوصول إلى القرى الأكثر احتياجًا.

فيما أوضحت الدكتورة شيماء صبري المنسق العام لمبادرة "عنيك في عنينا"، أن عدد القوافل التي سيتم إطلاقها خلال شهر سبتمبر ستصل إلى 18 قافلة للكشف عن مسببات العمى على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكدة أن جميع خدمات للمبادرة من الكشف والعلاج والنظارات الطبية والعمليات الجراحية يتم تقديمها بالمجان تمامًا لكل المرضى مستحقي الدعم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، غدا.. "عنيك في عنينا" تكشف عن مسببات العمى في 7 محافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن