إزالة 54 حالة تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ
إزالة 54 حالة تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ

إزالة 54 حالة تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم إزالة 54 حالة تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ، إزالة 54 حالة تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 54 حالة تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ.

صقر نيوز أعلن المهندس عبدالرافع أحمد عبدالعظيم، وكيل وزارة الزراعة بكفرالشيخ، عن محو أكثر من 54 حالة تعدً على الأراضي الزراعية بمختلف المراكز على مساحة أقل من فدانين على مستوى قطاعات الزراعة بالمحافظة.

وأضاف عبدالرافع، أنه شدد على التصدي بشتى الطرق لأي تعد على الأرض الزراعية والإزالة الفورية في المهد.

وأكد وكيل وزارة الزراعة في كفر الشيخ، متابعة موقف الإزالات أولاً بأول مع الجهات المختصة، حتى التخلص من تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة منذ سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إزالة 54 حالة تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن