إصابة 4 أشخاص في مشاجرة على قطعة أرض بشبرا الخيمة
إصابة 4 أشخاص في مشاجرة على قطعة أرض بشبرا الخيمة

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة على قطعة أرض بشبرا الخيمة صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم إصابة 4 أشخاص في مشاجرة على قطعة أرض بشبرا الخيمة، إصابة 4 أشخاص في مشاجرة على قطعة أرض بشبرا الخيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 4 أشخاص في مشاجرة على قطعة أرض بشبرا الخيمة.

صقر نيوز أصيب 4 أشخاص بإصابات خطيرة في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفين للخلاف على قطعة أرض حصل أحدهما على قرار تمكين لها فقام الطرف الآخر بالتشاجر معهم، ونقل المصابون إلى مسشتفى ناصر العام، وألقي القبض على المتهمين والسلاح المستخدم، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية شارع الوحدة العربية دائرة القسم، وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن، تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول  "م.د.ص" 24 عاما، و "ا.س.ا" 32 عاما، و"ر.ص.ا" 27 عاما، و"م.م.ع" 25 عاما، وحجزوا جميعا في مستشفى ناصر العام، وطرف ثان  "م.س.ي" 25 عاما، و"ف.ا.س" 31 عاما، لنزاعهم على قطعة أرض مساحتها 120 مترا. 

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إصابة 4 أشخاص في مشاجرة على قطعة أرض بشبرا الخيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن