"زراعة كفر الشيخ" تدرب العاملين والحائزين على الخدمات العضوية
"زراعة كفر الشيخ" تدرب العاملين والحائزين على الخدمات العضوية

"زراعة كفر الشيخ" تدرب العاملين والحائزين على الخدمات العضوية صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم "زراعة كفر الشيخ" تدرب العاملين والحائزين على الخدمات العضوية، "زراعة كفر الشيخ" تدرب العاملين والحائزين على الخدمات العضوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "زراعة كفر الشيخ" تدرب العاملين والحائزين على الخدمات العضوية.

صقر نيوز نظمت مديرية الزراعة بكفر الشيخ برئاسة المهندس عبدالرافع أحمد عبدالعظيم، ورشة عمل لتدريب عدد من العاملين والحائزين على الخدمات العضوية، لخلق فرص العمل، وزيادة عائد المزارعين وإضافة طاقات جدية للنمو الاقتصادي، بالإضافة غلى رفع كفاءات بشرية مدربة وقادرة على الزراعة باستخدام طرق الزراعة العضوية، والعمل على زيادة الوعي بأهمية سلامة الأغذية وحماية البيئة، وترسيخ أساليب تضمن ترشيد الموارد المائية والطاقة.

وقال وكيل زراعة كفر الشيخ، إن الهدف من التدريب هو تحقيق التوافق بين سياسات المحافظة في الزراعة والري وترشيد المياه، وأهداف المشروع، وبناء قاعدة عريضة من العلاقات المجتمعية، والتنوع في فرص العمل التي أتيحت للمتدربين، ونشر أساليب الزراعة العضوية، والري بالشبكات، وكيفية التعامل مع المخلفات الزراعية والحيوانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "زراعة كفر الشيخ" تدرب العاملين والحائزين على الخدمات العضوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن