"أمن القليوبية": مقلب قمامة وراء حريق محبس الغاز الطبيعي بشبرا الخيمة
"أمن القليوبية": مقلب قمامة وراء حريق محبس الغاز الطبيعي بشبرا الخيمة

"أمن القليوبية": مقلب قمامة وراء حريق محبس الغاز الطبيعي بشبرا الخيمة صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم "أمن القليوبية": مقلب قمامة وراء حريق محبس الغاز الطبيعي بشبرا الخيمة، "أمن القليوبية": مقلب قمامة وراء حريق محبس الغاز الطبيعي بشبرا الخيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "أمن القليوبية": مقلب قمامة وراء حريق محبس الغاز الطبيعي بشبرا الخيمة.

صقر نيوز كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، في بيان لها صباح اليوم، عن أسباب نشوب حريق في إحدى كبائن الغاز بشارع أحمد عرابي بمنطقة عبدالمنعم رياض، والذي تبين أنها نشوب النيران في تلال القمامة الموجود حول الكبينة، قبل أن تتمكن أجهزة الدفاع المدني والحريق من السيطرة على النيران بعد غلق المحابس الرئيسة المتفرعة من الغرفة.

كان المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة قد تلقى بلاغا من الأهالي باندلاع حريق في غرفة تجميع غاز في شارع أحمد عرابي بمنطقة عبدالمنعم رياض.

وأخطر اللواء رضا طبلية ميدر الأمن فانتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن سبب الحريق اشتعال القمامة الموجودة حول الكبينة، والتي امتدت إليها، وبسؤال أشرف محمد علي 52 سنة موظف، أكد أنه في أنثاء تواجده بالشارع شاهد اندلاع النيران في القمامة الموجود حول كبينة الغاز وامتدت لها بعد ذلك.

وأكد المهندس ياسر عبدالمقصود، رئيس قسم الطوارىء بشركة غاز شبرا الخيمة، أن سبب الحريق تراكم كميات كبيرة من القمامة حول غرفة الغاز، ورجح قيام مجهول بغلقاء "عقب سيجارة" أدت لاشتعال النيران، مشيرا أنه عقب ذلك أغلق جميع المحابس الرئيسية المؤدية للكابينة، لمنع امتداد النيران.

وأكد مصدر أمني بمديرية الأمن أن الحريق سببه القمامة، وليس انفجار كما تم عرض فى بعض المواقع الإلكترونية، مطالبا بتوخى الحذر فى كتابة مثل هذه الأخبار حتى لا تؤدي إلى إشاعة البلبلة بين المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "أمن القليوبية": مقلب قمامة وراء حريق محبس الغاز الطبيعي بشبرا الخيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن