محافظ قنا بجلسة صلح: سعيد بما لمسته من تغير في ثقافة الخصومات الثأرية
محافظ قنا بجلسة صلح: سعيد بما لمسته من تغير في ثقافة الخصومات الثأرية

محافظ قنا بجلسة صلح: سعيد بما لمسته من تغير في ثقافة الخصومات الثأرية صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ قنا بجلسة صلح: سعيد بما لمسته من تغير في ثقافة الخصومات الثأرية، محافظ قنا بجلسة صلح: سعيد بما لمسته من تغير في ثقافة الخصومات الثأرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ قنا بجلسة صلح: سعيد بما لمسته من تغير في ثقافة الخصومات الثأرية.

صقر نيوز شهد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، جلسة صلح القودة رقم 95، بين أبناء العمومة من عائلة آل سلام بنجع الفحيرة بقرية السمطا التابعة لمدينة دشنا اليوم الخميس.

وهنأ الهجان ابناء عائلة "آل سلام" لنبذهم الخلافات وإتمام هذا الصلح، مؤكدا أن جميع الأديان السماوية تحث على التحلي بالعفو والتسامح والصفح لتعم بين الناس المحبة، معربا عن سعادته بما شهدته قنا من تبديل في ثقافات المواطنين فيما يتعلق بالخصومات الثأرية والاستجابة لمساعي الصلح، وهو ما يؤكده إنهاء 5 مصالحات ثأرية خلال أسبوع واحد، مؤكدا أن الأمن والأمان هما الطريق للبناء والتعمير وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات، التي بدأت تظهر ثمارها بالفعل في المحافظة، من خلال إنجاز الكثير من المشروعات التنموية خلال الفترة الماضية.

وأشاد المحافظ بالجهد المبذول من قِبل قيادات مديرية أمن قنا ورئيس لجنة المصالحات وأعضائها وكبار العائلات والشيوخ ورجال الدين، لما يبذلوه من جهد في إتمام المصالحات ونشر الود بين أهالي قنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محافظ قنا بجلسة صلح: سعيد بما لمسته من تغير في ثقافة الخصومات الثأرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن