توزيع 81 ألف طن أسمدة على مزارعي كفر الشيخ
توزيع 81 ألف طن أسمدة على مزارعي كفر الشيخ

توزيع 81 ألف طن أسمدة على مزارعي كفر الشيخ صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم توزيع 81 ألف طن أسمدة على مزارعي كفر الشيخ، توزيع 81 ألف طن أسمدة على مزارعي كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توزيع 81 ألف طن أسمدة على مزارعي كفر الشيخ.

صقر نيوز أعلنت مديرية الزراعة في كفر الشيخ، برئاسة المهندس عبدالرافع أحمد عبدالعظيم وكيل وزارة الزراعة، توزيع أسمدة على المزراعين على مستوى قطاعات الزراعة بالمحافظة، خلال الأيام الماضية.

وأكد وكيل وزارة الزراعة في كفر الشيخ، توزيع أكثر من 81 ألف طن سماد من أنواع مختلفة منهم 49 ألف طن يوريا، و32 ألف نترات، وفيرمكس نترات لقطاعات الائتمان الزراعي، والإصلاح الزراعي والزراعة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه يطمئن على توافر الأسمدة بالجمعيات الزراعية أولا بأول حتى يتم تغذية المحاصيل الزراعية بالأسمدة اللازمة، مع التنبيه على توزيعها على أصحاب الحيازات الزراعية دون مجاملة أحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، توزيع 81 ألف طن أسمدة على مزارعي كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن