فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة في قنا لمدة 3 ساعات
فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة في قنا لمدة 3 ساعات

فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة في قنا لمدة 3 ساعات صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة في قنا لمدة 3 ساعات، فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة في قنا لمدة 3 ساعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة في قنا لمدة 3 ساعات.

صقر نيوز أعلنت هندسة كهرباء قنا غرب، في بيان صحفي اليوم، فصل التيار الكهربائي، لإجراء أعمال الصيانة، عن 16 منطقة بمدينة قنا هي "عزبة خليفة – عزبة قرقار – الألمان بمعبر الشباب – شارع الشبان المسلمين – عمارات الأوقاف والمنشية – شارع البحر – معهد السياحة والفنادق – كوبرى النيل – نجع جريو – المينا النهرى – نجع العمده – نجع سعيد – نجع عبيد – حوض 10 – تحسين الصحة – منطقة بنك مصر" من السبت القادم لمدة 3 ساعات من الـ9 صباحًا حتى الـ12 ظهرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة في قنا لمدة 3 ساعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن