برلمـانـي: قانون ذوي الإعاقة لبى احتياجات 15 مليون مواطن
برلمـانـي: قانون ذوي الإعاقة لبى احتياجات 15 مليون مواطن

برلمـانـي: قانون ذوي الإعاقة لبى احتياجات 15 مليون مواطن صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم برلمـانـي: قانون ذوي الإعاقة لبى احتياجات 15 مليون مواطن، برلمـانـي: قانون ذوي الإعاقة لبى احتياجات 15 مليون مواطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي: قانون ذوي الإعاقة لبى احتياجات 15 مليون مواطن.

صقر نيوز تقدم النائب تادرس قلدس، نائب محافظة أسيوط، بطلب إحاطة من خلال مجلس النواب، ضد الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، حول تأخر صدور اللائحة التنفيذية لقانون الإعاقة.

وقال قلدس، في تصريحات لـ"صقر نيوز"، إنه على الرغم من إقرار مجلس النواب القانون في فبراير الماضي وصدق عليه الرئيس السيسي، إلا أن اللائحة لم تصدر حتى الآن.

وأكد أن قانون ذوي الإعاقة الجديد قدم حلولا لكثير من المشكلات التي يواجهها ذوي الإعاقة، خاصة في محيط الوظائف والتعاملات اليومية، في تجربة من المجلس لتلبية مطالب واحتياجات 15 مليون مواطن مصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، برلمـانـي: قانون ذوي الإعاقة لبى احتياجات 15 مليون مواطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن