5 فوائد للزيتون لا تفوتك.. يساعد على الوقاية من الأمراض
5 فوائد للزيتون لا تفوتك.. يساعد على الوقاية من الأمراض

5 فوائد للزيتون لا تفوتك.. يساعد على الوقاية من الأمراض صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم 5 فوائد للزيتون لا تفوتك.. يساعد على الوقاية من الأمراض، 5 فوائد للزيتون لا تفوتك.. يساعد على الوقاية من الأمراض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 5 فوائد للزيتون لا تفوتك.. يساعد على الوقاية من الأمراض.

صقر نيوز يحتوى الزيتون على عناصر غذائية مثل الحديد والكالسيوم والألياف والنحاس وفيتامين E وفيتامين K وغيرها من العناصر الغذائية، والتى تمد الجسم بفوائد صحية عديدة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "organicfacts".

وقاية من السرطان

يحتوى الزيتون على مضادات للأكسدة، التى تعمل على تقليل الالتهاب ومحاربة البكتيريا الضارة، والحد من نمو الخلايا السرطانية مما يساعد فى الوقاية من الإصابة بالسرطان.

الحفاظ على صحة القلب

يحتوى الزيتون على دهون أحادية غير مشبعة والتى تسمى حمض الأوليك، مما يساعد على الوقاية من الإصابة بأمراض القلب مثل تصلب الشرايين، والسكتات الدماغية.

الحفاظ على صحة العظام

يساعد أخذ الزيتون فى الحفاظ على صحة العظام، والوقاية من هشاشة العظام

العناية بالبشرة

يساعد أخذ الزيتون على تقليل ظهور علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والأمراض الجلدية الأخرى، ويمكن استخدام الزيتون كمنظف جلدي فعال، وذلك لإحتوائه على النحاس والحديد والألياف وفيتامين Eبالإضافة إلى العناصر المغذية الأخرى، مما يحافظ على البشرة ناعمة وصحية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، 5 فوائد للزيتون لا تفوتك.. يساعد على الوقاية من الأمراض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية