تعرف على عقوبة تفريغ حمولات المقطورات بالطرق فى قانون المرور الجديد
تعرف على عقوبة تفريغ حمولات المقطورات بالطرق فى قانون المرور الجديد

تعرف على عقوبة تفريغ حمولات المقطورات بالطرق فى قانون المرور الجديد صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على عقوبة تفريغ حمولات المقطورات بالطرق فى قانون المرور الجديد، تعرف على عقوبة تفريغ حمولات المقطورات بالطرق فى قانون المرور الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على عقوبة تفريغ حمولات المقطورات بالطرق فى قانون المرور الجديد.

صقر نيوز تضمن قانون المرور الجديد، مجموعة من المواد والعقوبات حفاظًا على أرواح المواطنين من الحوادث المرورية، وإلزام قائدى المركبات بها للحد من الحوادث، وإلزام سائقى السيارات بقواعد وآداب المرور

 

تفريغ حمولات المقطورات اثناء السير على الطرق

ونص قانون المرور الجديد فى الشريحة الخامسة بمعاقبة مرتكب تلك المخالفة من خلال خصم 5 نقاط من 50 نقطة متاحة لكل سائق، والحبس مدة لا تزيد عن 6 أشهر وغرامة لا تقل عن 4 آلاف جنيه، ولا تزيد عن 8 آلاف جنيه.

 

تلوين زجاج المركبات أو تركيب ستائر مخالفة

أقرت المادة 78 على مخالفة تلوين زجاج المركبات أو تركيب ستائر مخالفة أو ورق معتم أو زجاج ضمن الشريحة الثالثة ففى حالة ارتكابها يتم خصم 3 نقاط حال ارتكابها، والحبس مدة لا تزيد على شهر، وغرامة لا تقل عن 500 جنيه، ولا تزيد على ألف جنيه، أو إحداهما.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تعرف على عقوبة تفريغ حمولات المقطورات بالطرق فى قانون المرور الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع