الأرصاد تحذر: اضطرابات جوية الأيام المقبلة .. وسيول تضرب هذه المناطق
الأرصاد تحذر: اضطرابات جوية الأيام المقبلة .. وسيول تضرب هذه المناطق

الأرصاد تحذر: اضطرابات جوية الأيام المقبلة .. وسيول تضرب هذه المناطق صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأرصاد تحذر: اضطرابات جوية الأيام المقبلة .. وسيول تضرب هذه المناطق، الأرصاد تحذر: اضطرابات جوية الأيام المقبلة .. وسيول تضرب هذه المناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تحذر: اضطرابات جوية الأيام المقبلة .. وسيول تضرب هذه المناطق.

صقر نيوز حذر الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من اضطراب الأحوال الجوية خلال الأيام الثلاثة المقبلة، حيث من المحتمل استمرار سقوط الأمطار غدا على السواحل الشمالية والوجه البحري.

وقال "عبدالعال" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دريم" المذاع على قناة "دريم" مساء الخميس، إن ما يتردد عن توقعات بصيف مقبل شديد الحرارة نتيجة التغيرات المناخية التي حدثت في فصل الشتاء لا أساس لها، موضحا أن فصل الصيف لا علاقة له بما يحدث في الشتاء نتيجة اختلاف التغيرات المناخية بين الفصلين.

وأشار إلى أن الأمطار ستكون شديدة يوم السبت القادم على وسط سيناء والبحر الأحمر وجنوب البلاد، ناصحا المواطنين بتوخي الحذر خلال الأيام المقبلة.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس، اليوم الجمعة، غير مستقر على كافة الأنحاء؛ حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية ومناطق من الوجة البحري تصل إلى حد السيول على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأرصاد تحذر: اضطرابات جوية الأيام المقبلة .. وسيول تضرب هذه المناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية