كيف تتناول الفتى في العيد دون إفساد "الرجيم"؟
كيف تتناول الفتى في العيد دون إفساد "الرجيم"؟

كيف تتناول الفتى في العيد دون إفساد "الرجيم"؟ صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم كيف تتناول الفتى في العيد دون إفساد "الرجيم"؟، كيف تتناول الفتى في العيد دون إفساد "الرجيم"؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كيف تتناول الفتى في العيد دون إفساد "الرجيم"؟.

صقر نيوز  

الفتة لا غنى عنها في عيد الأضحى لكن يخشى كثير من الذين يتبعون الأنظمة الغذائية الصحية والرجيم من تناولها حتى لا تزيد السعرات الحرارية.

وإن كنت من عشاق الفتة وترغب في تناولها في العيد مع الحفاظ بـ"الرجيم" في نفس الوقت، عليك إعدادها بالمكونات والطريقة التالية، بحسب موقع "إم بي سي".

المكونات:

- 300 جرام لحم صافي منزوع الدھن (للشخص الواحد)

- أرز أبیض

- صلصة طماطم

- توابل وثوم مطحون

- خبز بلدي أسمر

الطریقة:

- یتم سلق اللحم مع البھارات والتوابل حسب الرغبة

- جھزي صلصة الطماطم مع الثوم والتوابل في وعاء على النار مع قلیل من الماء، ونتركھا قليلًا.

- قطعي الخبز البلدي إلى شرائح، في صینیة، ثم ضعيها في الفرن للتحمیص.

- حضري طبق التقديم، زضعي فيه طبقة رقيقة من الأرز، ثم شرائح الخبز، وطبقة أخرى من الأرز، ثم نضع ملعقة كبیرة من المرق، لتلیین الخبز.

- ضعفي فوق الطبق الصلصة واللحم.

- یفضل إلى جانبھا أخذ طبق من السلطة الخضراء التي تحتوي على البقدونس لامتصاصه الدهون.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، كيف تتناول الفتى في العيد دون إفساد "الرجيم"؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية