شاى الرمان لعلاج التهاب الحلق
شاى الرمان لعلاج التهاب الحلق

شاى الرمان لعلاج التهاب الحلق صقر نيوز نقلا عن الجمال ننشر لكم شاى الرمان لعلاج التهاب الحلق، شاى الرمان لعلاج التهاب الحلق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاى الرمان لعلاج التهاب الحلق.

صقر نيوز التهاب الحلق من الأمراض الشائعة مع اختلف الفصول، وإذا كنت تعانى من التهاب الحلق وأعراض البرد والأنفلونزا، يمكن أن تحضر وصفة طبية فى المنزل، ومن خلال "صحتك فى وصفة" نقدم طريقة عمل شاى الرمان كعلاج لالتهاب الحلق.

المقادير
- ماء
- قشر رمان
- رمان

طريقة عمل شاى الرمان
نضيف قشر الرمان إلى لتر ماء ونتركه يغلى على النار 3 دقائق، ضع الرمان من الداخل إلى المشروب الذى صنعته، أزل الرمان والقشر ويمكنك أن تشرب هذا المشروب دافئًا أو تتغرغر به 3 مرات يوميًا.

والرمان من الفاكهة التى تقوى المناعة فى الجسم وتقتل البكتيريا والفيروسات الموجودة فى الحلق، ويساعد على  تقلص الأنسجة فى الحلق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاى الرمان لعلاج التهاب الحلق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال