بسبب التقلبات الجوية ارتفاع في أسعار الخضر ولحم الدجاج تجاوز 330 دج بالأسواق
بسبب التقلبات الجوية ارتفاع في أسعار الخضر ولحم الدجاج تجاوز 330 دج بالأسواق

بسبب التقلبات الجوية ارتفاع في أسعار الخضر ولحم الدجاج تجاوز 330 دج بالأسواق صقر نيوز نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم بسبب التقلبات الجوية ارتفاع في أسعار الخضر ولحم الدجاج تجاوز 330 دج بالأسواق، بسبب التقلبات الجوية ارتفاع في أسعار الخضر ولحم الدجاج تجاوز 330 دج بالأسواق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب التقلبات الجوية ارتفاع في أسعار الخضر ولحم الدجاج تجاوز 330 دج بالأسواق.

صقر نيوز شهدت أسعار الخضر والفواكه بالأسواق ارتفاعا طفيفا بسبب التقليقات الجوية وتساقط الأمطار ومن أجل رصد الأسعار قمنا بجولة استطلاعية إلى الأسواق الجوارية حيث لاحظنا بأن الأسعار مرتفعة قليلا و مقارنة بالأيام القليلة الفارطة حيث وصل سعر البصل غلى 35 دج للكيلو غرام والبطاطا ب 70 دج والطماطم ب 70 دج والفلفل الحلو ب 100دج والسلاطة الخضراء الخس ب 140 دج واللوبيا الخضراء ب 180 دج واللوبيا قريني ب 200 دج والباذنجان ب 100 دج و الجزر ب 100 دج والخيار ب 80 دج والجريوات ب 120 دج و الليمون 300 دج كما أن أسعار الفواكه أيضا مرتفعة وقد أجع التجار السبب إلى نقص المنتوج بسبب الأمطار وعدم جني المنتوجات في هذه الفترة وفي ذات السياق فقد قفز سعر اللحوم البيضاء ليتجاوز سعر الكيلو غرام الواحد حدود 330 دج وسعر لحم الديك الرومي يقارب 800 دج للكيلوغرام الواحد وهذا قد أرجع التجار السبب إلى نقص المنتوج أي قلة العرض وكثرة الطلب على مثل هذه الأنواع من اللحوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بسبب التقلبات الجوية ارتفاع في أسعار الخضر ولحم الدجاج تجاوز 330 دج بالأسواق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز