جدل حول موعد انفجار فقاعة العملات الرقمية
جدل حول موعد انفجار فقاعة العملات الرقمية

جدل حول موعد انفجار فقاعة العملات الرقمية صقر نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم جدل حول موعد انفجار فقاعة العملات الرقمية، جدل حول موعد انفجار فقاعة العملات الرقمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جدل حول موعد انفجار فقاعة العملات الرقمية.

صقر نيوز توقع كثير من الاقتصاديين منذ فترة طويلة أن يؤدي تقلب العملات الرقمية إلى فقاعة سوقية، غير أن الجدل احتدم في الأسابيع الأخيرة حول متى يمكن أن تنفجر هذه الفقاعة.

فقد تبخرت مئات المليارات من الدولارات من إجمالي رسملة السوق من العملات الرقمية خلال 24 ساعة، يوم الجمعة الماضي، وفقا لبيانات كوينماركت كاب.

وقال أحد الاقتصاديين الذين توقعوا الأزمة المالية العالمية في عام 2008، أستاذ جامعة نيويورك نوريل روبيني، لتلفزيون بلومبرغ إن بيتكوين «كبرى الفقاعات»، حيث انخفضت قيمتها بنسبة 15 % إلى ما دون 8000 دولار أميركي، مواصلة هبوطها الانحداري.

وقال موقع «غلوبال نيوز» هناك عملات رقمية رئيسية أخرى أيضا بسبيلها إلى التراجع. ففي يوم الجمعة وحده، تراجـع بيتكوين أكثر من 17 %، وانخفض «إثريوم» أكثر من 32 %، وانخفض «ريبيل» 38 %، و«بيتكوين كاش» تراجـع أكثر من 27 %، وفقاً لـ«كوينماركت كاب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، جدل حول موعد انفجار فقاعة العملات الرقمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان