50 ألف معاملة أنجزها «سعادة المتعاملين» في «التربية»
50 ألف معاملة أنجزها «سعادة المتعاملين» في «التربية»

50 ألف معاملة أنجزها «سعادة المتعاملين» في «التربية» صقر نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم 50 ألف معاملة أنجزها «سعادة المتعاملين» في «التربية»، 50 ألف معاملة أنجزها «سعادة المتعاملين» في «التربية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 50 ألف معاملة أنجزها «سعادة المتعاملين» في «التربية».

صقر نيوز أنجز مركز سعادة المتعاملين في وزارة التربية والتعليم 50421 معاملة تصديق ومعادلة شهادات جامعية ومدرسية خلال العام الجاري، وذلك وفقاً لخطة تطويرية انتهجتها التربية لتحقيق سعادة المتعاملين عبر تقديم خدمات ذات جودة عالية وإنجاز المعاملات بدقة وسرعة فائقتين.

وتفصيلاً بلغ عدد الشهادات المدرسية المصدقة خلال العام الجاري 26249 شهادة، فيما بلغ عد الشهادات المدرسية المعادلة 3824 شهادة، وصدقت الوزارة 12381 شهادة جامعية وعادلت 7973 شهادة.

وتلقى مركز سعادة المتعاملين 88832 اتصالاً خلال العام الجاري وبلغت نسبة الرد على الاستفسارات 85% عبر مركز الاتصال التابع لوزارة التربية والتعليم، إذ تم تقديم المعلومات اللازمة حول متطلبات إجراء معادلة وتصديق الشهادات عبر مختلف منافذ الخدمة التابعة لمركز سعادة المتعاملين في ديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية.

تحديثات

وأدخلت الوزارة تحديثات على أنظمتها الإلكترونية الخاصة بمركز سعادة المتعاملين لضمان تقديم خدمات متميزة للجمهور عبر مختلف منافذ الخدمة وعكفت على تطوير الأجهزة والمعدات التقنية لتسهيل تقديم الخدمات للمتعاملين وتم تطوير مركز الاتصال وزيادة عدد الموظفين لسهولة وسرعة الرد على المتعاملين.

وبينت الوزارة أنها عملت على إعادة هندسة العمليات والخدمات في مركز سعادة المتعاملين من خلال تطوير الإجراءات المتبعة لتقديم الخدمات في المركز سواء بما يخص دور الحضانات وخدمات التعليم العام والتعليم العالي، حيث تم توثيق جميع الإجراءات الخاصة بكل خدمة وتحديد الإجراءات والوقت المستغرق بما يسهم في تطوير الخدمات.

وذلك لضمان تقديم كل الخدمات بجودة عالية وتقليل الوقت والإجراءات على المتعاملين وصولاً إلى سعادتهم، إذ تم تقليص وقت انتظار المتعاملين إلى أقصى حد بواقع 15 دقيقة للحصول على الخدمات.

ولفتت الوزارة إلى أن المركز يهدف إلى الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وسرعة الاستجابة والرد على استفساراتهم والتعامل مع مختلف الملاحظات الواردة من الجمهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، 50 ألف معاملة أنجزها «سعادة المتعاملين» في «التربية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان