سعيد بن طحنون يثمّن جهود  شركة «صحة»
سعيد بن طحنون يثمّن جهود شركة «صحة»

سعيد بن طحنون يثمّن جهود شركة «صحة» صقر نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم سعيد بن طحنون يثمّن جهود شركة «صحة»، سعيد بن طحنون يثمّن جهود شركة «صحة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سعيد بن طحنون يثمّن جهود شركة «صحة».

صقر نيوز أشاد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، بجهود شركة «صحة» وبالخبرات الطبية والمهارات العلمية التي يتمتع بها كادرها الطبي وبالتكنولوجيا العلاجية المتطورة وغرف العمليات المجهزة وفق أحدث المعايير العالمية في منشآتها والتي تمكن الأطباء من إجراء كافة العمليات بنجاح، بغض النظر عن صعوبتها ومدى تعقيدها.

جاء ذلك خلال زيارته مساء أول أمس، وحدة العناية المركزة في مستشفى العين أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، حيث اطلع على أحدث التكنولوجيا العلاجية المتطورة والتقنيات الطبية الحديثة التي تمكن الكادر الطبي من التعامل مع كافة الحالات المرضية.

وقال الشيخ سعيد بن طحنون، إن منشآت شركة «صحة» تضم أطباء وممرضين واستشاريين يقدمون الرعاية الصحية في مختلف التخصصات الطبية بأعلى معاير الجودة والسلامة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، سعيد بن طحنون يثمّن جهود شركة «صحة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان