فقدان وصفات طبية لأدوية مخدرة في أبوظبي
فقدان وصفات طبية لأدوية مخدرة في أبوظبي

فقدان وصفات طبية لأدوية مخدرة في أبوظبي صقر نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم فقدان وصفات طبية لأدوية مخدرة في أبوظبي، فقدان وصفات طبية لأدوية مخدرة في أبوظبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فقدان وصفات طبية لأدوية مخدرة في أبوظبي.

صقر نيوز أبلغت هيئة الصحة ـ أبوظبي جميع المنشآت الصحية وممارسي الرعاية الصحية في الإمارة بفقدان نماذج لوصفات طبية مراقبة «تصرف للأدوية المخدرة» من إحدى المنشآت الصحية في العين تحمل الأرقام 2575189 و2575190 و2582581.

وطلبت الهيئة ضرورة الانتباه إلى الأرقام المتسلسلة الموجودة على نموذج الوصفة الطبية (المراقبة) وإبلاغ الهيئة إذا ما تم صرف أي من الوصفات التي تحمل أحد الأرقام المذكورة، وفي حال وصول إحداها لأية صيدلية فإنه يمنع صرف الدواء وإبلاغ ضابط الأدوية المخدرة أو قسم التفتيش في هيئة الصحة عبر الرقم (02.4193648) أو البريد الإلكتروني [email protected] أبو ظبي ـ البيان

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فقدان وصفات طبية لأدوية مخدرة في أبوظبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان