إعفاء المشاركين في برنامج سعود المعلا لرعاية الشباب من تأمينات مشاريعهم
إعفاء المشاركين في برنامج سعود المعلا لرعاية الشباب من تأمينات مشاريعهم

إعفاء المشاركين في برنامج سعود المعلا لرعاية الشباب من تأمينات مشاريعهم صقر نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم إعفاء المشاركين في برنامج سعود المعلا لرعاية الشباب من تأمينات مشاريعهم، إعفاء المشاركين في برنامج سعود المعلا لرعاية الشباب من تأمينات مشاريعهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إعفاء المشاركين في برنامج سعود المعلا لرعاية الشباب من تأمينات مشاريعهم.

صقر نيوز أعلن عبدالله خميس السويدي الرئيس التنفيذي لبرنامج سعود بن راشد المعلا لرعاية ودعم مشاريع الشباب بأم القيوين إعفاء المواطنين المشاركين في البرنامج من دفع مبالغ التأمينات المصرفية الخاصة بالمشاريع المنتسبة للبرنامج والتي تبلغ 3 آلاف درهم عن كل عامل؛ دعما لمشاريع الشباب الرائدة. وأكد أن القرار سينعكس إيجابا على المشروعات المنتسبة للبرنامج من حيث توفير السيولة النقدية.

جاء ذلك خلال استقبال السويدي، محمد عبدالرحمن مهدي مدير مكتب وزارة الموارد البشرية والتوطين بأم القيوين يرافقه حسين خلفان الشامسي خبير مساعد إسعاد المتعاملين ومريم الزعابي تنفيذي إسعاد المتعاملين بمكتب الوزارة بأم القيوين لبحث الإجراءات المتعلقة بمنح المشاريع المنتسبة للبرنامج الحوافز والامتيازات المتعلقة بالإعفاء من الضمان المصرفي للعاملين في هذه المشاريع، على أن تطبق الإجراءات والضوابط والتي تحتوى الإعفاء للمشاريع ولغاية 100 عامل على أن تمنح الإعفاءات لمشروعين مملوكين من مواطن أو شركاء مواطنين.

وتم خلال الاستقبال استعراض المزايا التي سوف يحصل عليها الأعضاء للبرنامج واستعداد الوزارة لدعمهم، وذلك بحضور مستشار البرنامج باسم الزبيدي وسالم راشد العليلي مدير مركز المعلومات عضو لجنة البرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إعفاء المشاركين في برنامج سعود المعلا لرعاية الشباب من تأمينات مشاريعهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان