محمد بن زايد يتلقى إتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي
محمد بن زايد يتلقى إتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي

محمد بن زايد يتلقى إتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي صقر نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن زايد يتلقى إتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي، محمد بن زايد يتلقى إتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن زايد يتلقى إتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي.

صقر نيوز تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم إتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي دونالد ترامب .

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الإتصال  عن تعاطف دولة الإمارات حكومة وشعباً مع المناطق التي تعرضت لاعصار " هارفي "  وأمله  في احتواء إعصار " إرما" بأقل خسائر ممكنة.

 ومن جانبه أعلـن الرئيس الاميركي عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة على تقديمها الدعم لسكان ولاية  تكساس والمساعدة في جهود إعادة التعمير والبناء في أعقاب إعصار " هارفي " الذي ضرب الولاية.

وتناول الاتصال العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك  وأهمية التواصل والتنسيق بشأنها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محمد بن زايد يتلقى إتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان