محمد بن راشد يعزي في المرحوم خليفة محمد حارب الفلاحي
محمد بن راشد يعزي في المرحوم خليفة محمد حارب الفلاحي

محمد بن راشد يعزي في المرحوم خليفة محمد حارب الفلاحي صقر نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن راشد يعزي في المرحوم خليفة محمد حارب الفلاحي، محمد بن راشد يعزي في المرحوم خليفة محمد حارب الفلاحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن راشد يعزي في المرحوم خليفة محمد حارب الفلاحي.


صقر نيوز قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" واجب العزاء في وفاة المرحوم خليفة محمد حارب الفلاحي.

فقد قام سموه اليوم يرافقه سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي بزيارة خيمة العزاء في منطقة الصفا في دبي حيث أعلـن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى إخوان وأنجال الفقيد عن صادق عزائه ومواساته راجيا الله تبارك وتعالى ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محمد بن راشد يعزي في المرحوم خليفة محمد حارب الفلاحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان