مؤسس فيسبوك يلتقى مجلـس النـواب الأوروبي خلال شهر مايو الجاري
مؤسس فيسبوك يلتقى مجلـس النـواب الأوروبي خلال شهر مايو الجاري

مؤسس فيسبوك يلتقى مجلـس النـواب الأوروبي خلال شهر مايو الجاري صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مؤسس فيسبوك يلتقى مجلـس النـواب الأوروبي خلال شهر مايو الجاري، مؤسس فيسبوك يلتقى مجلـس النـواب الأوروبي خلال شهر مايو الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مؤسس فيسبوك يلتقى مجلـس النـواب الأوروبي خلال شهر مايو الجاري.

صقر نيوز قرر مدير ومؤسس فيسبوك، مارك زوكربيرغ، لقاء البرلمان الأوروبي خلال شهر مايو الجاري، وذلك بعد مثول إدارة الشركة أمام كل من الكونغرس الأمريكي والبرلمان البريطاني.

وصرح المتحدث باسم فيسبوك، مؤكدا قبول مديره للزيارة، وقال: "لقد وافقت الشركة على الطلب القانوني للقاء رؤساء البرلمان الأوروبي، وكذلك اهتمام الشركة وتقديرها لفرصة الحوار، سماع رأي البرلمان، وكذلك إطلاعه على الخطوات المتخذة في سبيل حماية خصوصية المستخدمين".

ويأتي قرار زوكربيرغ بالسفر إلى بروكسل بعد ضغط شعبي ورسمي كبيرين، وناجمين عن فضيحة "كامبريدج أناليتيكا". حيث كشفت الفضيحة مدى سهولة الحصول على بيانات عملاء فيسبوك، دون ضرورة موافقتهم على ذلك. ما دفع الاتحاد الأوروبي والحكومة الأميركية وغيرهما، إلى التحقيق في الدور الذي قد تلعبه فيسبوك في التأثير على نتائج الانتخابات حول العالم.

كما من المحتمل أن تتضمن زيارة زوكربيرغ محادثات مغلقة و"سرية" مع رؤساء أقسام البرلمان الأوروبي. وبعدها سيتوجه إلى باريس، للقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لبحث الملف ذاته، وكذلك قضايا أخرى ملحة.

وتسآل الكثير من الرسميين والحقوقيين في أوروبا عن سبب موافقة مؤسس فيسبوك السريعة على المحادثات "السرية" التي ستجري في بروكسل، بينما كان مترددا حول فكرة مثوله العلني أمام لجنة الكونغرس، وكذلك حقيقة أنه لم يسافر شخصيا إلى لندن وإرساله نائبه آنذاك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مؤسس فيسبوك يلتقى مجلـس النـواب الأوروبي خلال شهر مايو الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي