باعتراف آبل ..مشكلة خطيرة في "آيفون X" وهذا ما يجب فعله
باعتراف آبل ..مشكلة خطيرة في "آيفون X" وهذا ما يجب فعله

باعتراف آبل ..مشكلة خطيرة في "آيفون X" وهذا ما يجب فعله صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم باعتراف آبل ..مشكلة خطيرة في "آيفون X" وهذا ما يجب فعله، باعتراف آبل ..مشكلة خطيرة في "آيفون X" وهذا ما يجب فعله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، باعتراف آبل ..مشكلة خطيرة في "آيفون X" وهذا ما يجب فعله.

صقر نيوز اعترفت شركة آبل "ضمنيا" بمشكلة خطيرة تعاني منها هواتفها الجديدة "آيفون X"، حيث أرسلت وثيقة للمتاجر المعتمدة، تحدد من خلالها ما يجب فعله حين يواجه العملاء مشاكل تتعلق بتقنية التعرف على الوجه وفقا لسكاي نيوز.

وقد تسبب ذلك في استياء عدد من العملاء عن غضبهم بسبب عدم اشتغال الخاصية، التي كانت تبني عليها "آبل" آمالا كبيرة من أجل حماية أقوى.

فيما عرض المستخدمون مواضيع على المنتديات والمواقع التقنية يؤكدون فيها أن الميزة لا تتمكن نهائيا من التعرف على الوجه.

وكانت آبل قد أصدرت سياسة إصلاح جديدة لبعض أجهزة "آيفون X" تشير إلى أن مشكلة "Face ID" قد يكون مصدرها الكاميرا الخلفية.

ووفقا لموقع "سكاي نيوز" البريطاني، فإن الوثيقة تخبر المتاجر بأن المشكلة ستحل عن طريق إصلاح الكاميرا الخلفية، بالرغم من أن الخاصية مرتبطة في الأصل بالكاميرا الأمامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، باعتراف آبل ..مشكلة خطيرة في "آيفون X" وهذا ما يجب فعله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية