"جوجل" تسمح بتصفح بريدها الإلكتروني من دون إنترنت
"جوجل" تسمح بتصفح بريدها الإلكتروني من دون إنترنت

"جوجل" تسمح بتصفح بريدها الإلكتروني من دون إنترنت صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "جوجل" تسمح بتصفح بريدها الإلكتروني من دون إنترنت، "جوجل" تسمح بتصفح بريدها الإلكتروني من دون إنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "جوجل" تسمح بتصفح بريدها الإلكتروني من دون إنترنت.

صقر نيوز كشفت شركة "جوجل" الأمريكية، أنها تعمل على خاصية جديدة ستسمح بتصفح بريدها الإلكتروني "جيميل" من دون خدمات إنترنت.

وجاء إعلان "جوجل" خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين في سان فرانسيسكو الأمريكية.

وتعمل الخدمة على حفظ رسائل البريد الإلكتروني، عندما يكون الجهاز موصلاً بخدمات إنترنت، ثم تُمَكّن المستخدم من فتحها مع عدم وجود إنترنت.

وستمكّن تلك الميزة المستخدمين من كتابة الرسائل أو أرشفة رسائل أو حذف رسائل، ويتم تفعيل كافة تلك المهام عند وجود خدمة إنترنت.

وبالفعل ستكون تلك الميزة متاحة لكافة مستخدمي "جيميل" على متصفح كروم الأحدث؛ لكنها أشارت إلى أنها ستطرحها لكل المستخدمين سواء على الأجهزة المكتبية أو الهواتف الذكية.

ويمكن أن تغطي تلك الخاصية العملَ من دون إنترنت لفترة تتراوح من أسبوع حتى 3 أشهر على حسب المهام الموكلة إليه.

كما تسمح تلك الخاصية الجديدة أيضاً بحظر تنزيل المستخدمين للمرفقات؛ لتوفير حجم استهلاك البيانات، وإعادة تفعيلها عند وجود إنترنت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "جوجل" تسمح بتصفح بريدها الإلكتروني من دون إنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية