"فيسبوك" يطلق تحديثاً يعزز نشاط الجروبات والمجموعات
"فيسبوك" يطلق تحديثاً يعزز نشاط الجروبات والمجموعات

"فيسبوك" يطلق تحديثاً يعزز نشاط الجروبات والمجموعات صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "فيسبوك" يطلق تحديثاً يعزز نشاط الجروبات والمجموعات، "فيسبوك" يطلق تحديثاً يعزز نشاط الجروبات والمجموعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "فيسبوك" يطلق تحديثاً يعزز نشاط الجروبات والمجموعات.

صقر نيوز أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، تحديثاً جديداً وصفته تقارير بأنه سيعزز من "التواصل الجماعي" بين المستخدمين.

وأشار موقع "تيك كرانش" التقني المتخصص، إلى أن التحديث الجديد سيتضمن ميزة "مشاهدة جماعية" للأحداث والحفلات.

ولكن تلك الميزة ستكون مخصصة للجروبات والمجموعات داخل "فيسبوك".

حتى الآن، قصرت "فيسبوك" التحديث على نسخة الويب الخاصة بها، ووعدت بأن يتم تزويد تطبيقها على "أندرويد" و"آي أو إس" لاحقاً بالتحديث الجديد.

وسيتيح التحديث للمستخدمين إمكانية إنشاء محتوى مصور أو مقطع فيديو ومشاهدته بصورة جماعية بين كل أعضاء المجموعة.

بصورة أوضح؛ يمكن لأي شخص أن ينشئ "حفلة جماعية"، وسيظهر المنشور في الجروب، ومن يرغب في الانضمام؛ يمكنه الانضمام داخل المنشور، ومن يضغط زر الانضمام فقط من يمكنه مشاهدة الفيديو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "فيسبوك" يطلق تحديثاً يعزز نشاط الجروبات والمجموعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية