«واتس آب» يتيح تشغيل فيديوهات إنستغرام وفيسبوك داخل التطبيق
«واتس آب» يتيح تشغيل فيديوهات إنستغرام وفيسبوك داخل التطبيق

«واتس آب» يتيح تشغيل فيديوهات إنستغرام وفيسبوك داخل التطبيق صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم «واتس آب» يتيح تشغيل فيديوهات إنستغرام وفيسبوك داخل التطبيق، «واتس آب» يتيح تشغيل فيديوهات إنستغرام وفيسبوك داخل التطبيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «واتس آب» يتيح تشغيل فيديوهات إنستغرام وفيسبوك داخل التطبيق.

صقر نيوز يتيح حالياً تطبيق واتسآب إمكانية تشغيل مقاطع فيديو إنستغرام وفيسبوك داخل التطبيق، دون الحاجة للخروج من المحادثات.

تُعد الوظيفة الجديدة جزءاً من أحدث إصدار من التطبيق على نظام آي أو إس، والذي يضيف أيضاً التمكن على إضافة وإلغاء امتيازات المسؤول من المستخدمين الآخرين في دردشة جماعية، ويعطي المدراء التمكن على تعديل الموضوع والوصف والأيقونة الخاصة بدردشة جارية بالفعل.

وتتوفر الميزة الجديدة حالياً على نظام التشغيل آي أو إس لبعض المستخدمين، ولكنها لم تصل إلى نظام أندرويد بعد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «واتس آب» يتيح تشغيل فيديوهات إنستغرام وفيسبوك داخل التطبيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام