رسالة على واتس آب تتسبب في توقف التطبيق
رسالة على واتس آب تتسبب في توقف التطبيق

رسالة على واتس آب تتسبب في توقف التطبيق صقر نيوز نقلا عن المحترف ننشر لكم رسالة على واتس آب تتسبب في توقف التطبيق، رسالة على واتس آب تتسبب في توقف التطبيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة على واتس آب تتسبب في توقف التطبيق.

رسالة على واتس آب تتسبب في تمنع التطبيق

صقر نيوز انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختصة أخبار ظهور رسالة على تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب تتسبب في سقوط التطبيق، ويتعلق الأمر بشكل حصري على تطبيق واتس آب على نظام تشغيل أندوريد.

الرسالة التي وصلت لعدد من المستخدمين على واتس آب عبارة عن خدعة، وهي جملة مكتوبة باللغة الإنجليزية  I can hang your WhatsApp for a while just touch below message” and is followed by the message أو ما ترجمته "يمكنني إيقاف واتس آب الخاص بكم خلال فترة من الزمن، فقط إضغط على الرسالة أدناه ثم بعد ذالك رسالة ثانية "don't-touch-here" أو "لا تضغط هنا".

41ca907bed.jpg

وفور ضغط المستخدم على الرسالة الثانية يتحطم التطبيق ويتوقف عن العمل لفترة قبل أن يعود بعد إعادة تشغيل الهاتف، ولتفسير ذلك فإن هناك حروف غير ظاهرة في بداية الرسالة الثانية هي التي تتسبب في تمنع التطبيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رسالة على واتس آب تتسبب في توقف التطبيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف