تسريبات .. "سامسونج" تجهّز للمفاجأة "الأكبر" في تاريخها
تسريبات .. "سامسونج" تجهّز للمفاجأة "الأكبر" في تاريخها

تسريبات .. "سامسونج" تجهّز للمفاجأة "الأكبر" في تاريخها صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تسريبات .. "سامسونج" تجهّز للمفاجأة "الأكبر" في تاريخها، تسريبات .. "سامسونج" تجهّز للمفاجأة "الأكبر" في تاريخها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تسريبات .. "سامسونج" تجهّز للمفاجأة "الأكبر" في تاريخها.

صقر نيوز قالت تقارير صحفية عالمية عديدة، إن شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، تجهّز مفاجأة "غير متوقعة"، وربما تكون "الأكبر" في تاريخها.

وأوضحت مجلة "فوربس" الأمريكية، أن الشركة الكورية الجنوبية تجهّز لإطلاق نسخة محدّثة من هاتف "جالاكسي إس 9"، التي سيكون الهاتف الذكي "الأكبر" في تاريخ الشركة.

ونقلت المجلة الأمريكية عن مصادر داخل "سامسونج" تسربيها بالخطأ مواصفات الهاتف المرتقب، الذي سيتم دعمه بشاشة لمسية بقياس 6.3 بوصة، وتعد تلك الشاشة هي الأكبر في تاريخ هواتف الشركة.

وتُطلق "سامسونج" عادة نسخاً كبيرة المساحة في سلسلة "جالاكسي نوت"، التي تندرج تحت فئة "الفابلت" (جهاز يجمع بين الهاتف الذكي والحاسب اللوحي "التابلت").

وستوفر الشركة الكورية بالهاتف ترقية الكاميرات الخلفية المزدوجة بدقة كل كاميرا منها 12 ميغابيكسل، والمعالج سيكون من نوع "آكسيونس 9810" بتردّد 2.8 غيغاهرتز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تسريبات .. "سامسونج" تجهّز للمفاجأة "الأكبر" في تاريخها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية