تسريب مذكرة جديدة تحذر فيها آبل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات
تسريب مذكرة جديدة تحذر فيها آبل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات

تسريب مذكرة جديدة تحذر فيها آبل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تسريب مذكرة جديدة تحذر فيها آبل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات، تسريب مذكرة جديدة تحذر فيها آبل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب مذكرة جديدة تحذر فيها آبل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات.

صقر نيوز من المعروف أن شركة آبل كانت في الماضي متيقظة وتحافظ على سرية مشاريعها ومنتجاتها القادمة، ولكن في الأونة الأخيرة إتضح أن هناك تسريبات أكثر من أي وقت مضى. في الواقع، لسخرية القدر كشف تقرير من موقع Bloomberg عن مذكرة مسربة أرسلتها شركة آبل لموظفيها تحذرهم فيها من تسريب المعلومات إلى وسائل الإعلام.

في حين أن هذه المفارقة قد تكون سارة بالنسبة للبعض، فما يثير الإهتمام هو أنه في هذه المذكرة، كشفت شركة آبل أنه في العام 2017 تم رصد ما لا يقل عن 29 مسرب مما أسفر عن إعتقال 12 منهم. كما حذرت شركة آبل الموظفين في هذه المذكرة من أن عملية رصدهم وطردهم قد يكون لها تأثير سلبي على مستقبلهم كذلك. ” هؤلاء الناس لا يفقدون وظائفهم فحسب، بل قد يواجهون صعوبة بالغة في العثور على عمل في مكان آخر “. ولم يكن مفاجئًا أن شركة آبل رفضت التعليق على المذكرة المسربة.

في المذكرة، كشفت شركة آبل أيضا عن المواقف التي تم فيها تسريب المعلومات إلى وسائل الإعلام. وشمل ذلك إجتماعا عقد في وقت سابق من هذا العام حيث أخبر نائب رئيس قسم البرمجيات في شركة آبل، السيد Craig Federighi الموظفين أن ميزات iOS الجديدة المخطط لها ستتأخر، فضلا عن بعض البرمجيات التي لم يتم إطلاقها بعد والتي تكشف عن بعض المعلومات حول خليفة iPhone X والجيل الرابع من الساعة الذكية Apple Watch.

آبل ليست الشركة الوحيدة التي تعمل جاهدة للحد من التسريبات، لأننا رأينا في الماضي الكثير من الشركات التي تحاول بدورها الحد من التسريبات المتعلقة بمنتجاتها القادمة. قد يرجع إرتفاع وتيرة التسريبات إلى سلاسل التوريد الطويلة والمعقدة حيث قد يكون من الصعب التحكم في المعلومات التي يتم توفيرها والمكان الذي يمكن أن تأتي منه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تسريب مذكرة جديدة تحذر فيها آبل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني