سيتم البدء بإنتاج شاشات OLED لهواتف iPhone القادمة هذا العام في شهر مايو المقبل
سيتم البدء بإنتاج شاشات OLED لهواتف iPhone القادمة هذا العام في شهر مايو المقبل

سيتم البدء بإنتاج شاشات OLED لهواتف iPhone القادمة هذا العام في شهر مايو المقبل صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم سيتم البدء بإنتاج شاشات OLED لهواتف iPhone القادمة هذا العام في شهر مايو المقبل، سيتم البدء بإنتاج شاشات OLED لهواتف iPhone القادمة هذا العام في شهر مايو المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سيتم البدء بإنتاج شاشات OLED لهواتف iPhone القادمة هذا العام في شهر مايو المقبل.

صقر نيوز لم يمض وقت طويل منذ أن قامت شركة آبل بإصدار هواتفها الذكية الأحدث في خريف العام الماضي، ولا سيما الهاتف iPhone X الذي وصل في وقت متأخر قليلا عن المعتاد. إنه أول هاتف ذكي من شركة آبل مزود بشاشة OLED مع العلم بأن شركة آبل قامت بإستيراد شاشات OLED المستخدمة في هذا الهاتف من شركة سامسونج نظرًا إلى أنها الشركة الوحيدة التي يمكنها تصنيع شاشات OLED بالمقدار الذي تريده شركة آبل. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من تايوان، فيبدو أن شركة سامسونج ستبدأ بإنتاج شاشات OLED من أجل هواتف iPhone القادمة هذا العام في شهر مايو القادم.

يذكر التقرير بأن شاشات OLED التي ستبدأ شركة سامسونج بتصنيعها في الشهر القادم تحتوى شاشة بحجم 5.8 إنش من أجل الجيل الثاني من iPhone X، وشاشة أخرى بحجم 6.5 إنش من أجل iPhone X Plus. وتقول صحيفة The Economic Daily News بأن شركة سامسونج ستبدأ الإنتاج الأولي لشاشات OLED هذه في شهر مايو وستضاعف الإنتاج في شهر يونيو.

ومن المحتمل مرة أخرى أن تكون شركة سامسونج هي المورد الحصري لشاشات OLED من أجل هواتف iPhone الجديدة القادمة في النصف الثاني من هذا العام. وأشارت بعض التقارير الحديثة إلى أن شركة آبل تجري محادثات مع شركات أخرى للحصول على شاشات OLED منها من أجل تقليل إعتمادها على شركة سامسونج، ولكن تلك الشركات قد لا تكون قادرة على تلبية طلبات آبل قبل حلول موعد إصدار هواتف iPhone الجديدة لهذا العام. وعلاوة على ذلك، لا تزال شركة سامسونج تهيمن على سوق شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة الحجم.

إلى جانب الهاتفين iPhone X 2018 و iPhone X Plus، فمن المحتمل أن تقوم شركة آبل بإصدار هاتف iPhone ثالث هذا العام سيضم شاشة LCD بحجم 6.1 إنش. وهذا الهاتف قد يتخلى أيضا عن الزر الرئيسي الفعلي وتعويضه بخاصية التعرف على الوجه Face ID.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، سيتم البدء بإنتاج شاشات OLED لهواتف iPhone القادمة هذا العام في شهر مايو المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني