آبل تطلق برنامج الإصلاح للساعة الذكية Apple Watch Series 2
آبل تطلق برنامج الإصلاح للساعة الذكية Apple Watch Series 2

آبل تطلق برنامج الإصلاح للساعة الذكية Apple Watch Series 2 صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم آبل تطلق برنامج الإصلاح للساعة الذكية Apple Watch Series 2، آبل تطلق برنامج الإصلاح للساعة الذكية Apple Watch Series 2 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، آبل تطلق برنامج الإصلاح للساعة الذكية Apple Watch Series 2.

صقر نيوز بالنظر إلى أن الساعات الذكية مصممة ليتم إرتداؤها طوال اليوم، فسلامة البطارية هو أمر بالغ الأهمية. هذا لأن فكرة إنفجار الساعة على معصمك هي شيء نحن على يقين من أن الجميع يرغبون في تجنبه. والخبر السار هو أنه إذا كنت من ملاك الساعة الذكية Apple Watch Series 2، فقد قامت شركة آبل على ما يبدو بإطلاق برنامج الإصلاح لمدة 3 سنوات لهذه الساعة الذكية.

في مستند تم الحصول عليه من قبل موقع 9to5mac، فقد باتت متاجر آبل ومقدموا الخدمات المعتمدين يعملون على ما يبدو على إصلاح ساعات Apple Watch Series 2 المنتفخة البطارية أو تلك التي لا تعمل. وفي الحالة الأولى، لحسن الحظ أننا لم نسمع تقارير من المستخدمين الذين يدعون بأن ساعات Apple Watch الخاصة بهم قد إنفجرت عليهم، والبطاريات المنتفخة لا تعد أبدًا علامة جيدة ويمكن للمستخدمين الآن أخذها لإصلاحها.

بالنظر إلى أنه مضى وقت طويل منذ إطلاق Apple Watch Series 2، فسوف يعمل برنامج الإصلاح الجديد على إصلاح البطاريات المنتفخة مجانا حتى إذا لم يعد الضمان يغطي جهازك. وسيغطي هذا نسخة 42mm من طرازت Apple Watch Series 2 المختلفة والتي تحتوى Apple Watch Sport و +Apple Watch Nike و Apple Watch Hermés و Apple Watch Edition. ولا يوجد أي ذكر لنسخة 38mm، وهذا ما يعني بأن نسخة 42mm هي الوحيدة المعنية بهذا البرنامج على الأرجح.

كما أوضح موقع 9to5mac، فقد كانت هناك الكثير من التقارير التي تفيد بأن المستخدمين يشهدون إنتفاخ بطاريات ساعات Apple Watch الخاصة بهم دون أي سبب مما يثير إستيائهم، لذلك نعتقد بأنه من الجيد أن نرى شركة آبل تحاول إيجاد حل لذلك على الرغم من أنها إستغرقت وقتا طويلا.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، آبل تطلق برنامج الإصلاح للساعة الذكية Apple Watch Series 2، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني