دقة 4K قادمة إلى شاشات حواسب Chromebook
دقة 4K قادمة إلى شاشات حواسب Chromebook

دقة 4K قادمة إلى شاشات حواسب Chromebook صقر نيوز نقلا عن اندوريد ننشر لكم دقة 4K قادمة إلى شاشات حواسب Chromebook، دقة 4K قادمة إلى شاشات حواسب Chromebook ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دقة 4K قادمة إلى شاشات حواسب Chromebook.

صقر نيوز يُعتقد أن تكون شركة جوجل وراء حاسب Atlas وقد تعلن عنه خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2018.

من المعروف أن حواسب كروم بوك المحمولة مصممة لأداء مهام بسيطة، ومع ذلك فإنه في الغالب تأتي مع شاشة بدقة 2400×1600 بكسل، وهي دقة عالية مقارنة بالعديد من حواسب ويندوز 10، ولكن يبدو أن هذه الدقة لا تقنع جوجل صاحبة نظام “كروم أو إس” Chrome OS المشغل لتلك الأجهزة.

إذ كشفت الشفرة المصدرية لـ Chromium OS، التي تعد أساس نظام Chrome OS، أن هناك جهازًا اسمه الرمزي Atlas قادم مع شاشة بدقة 3840×2160 بكسلًا.

وكشفت الشفرة المصدرية أيضًا أن Atlas لن يدعم منفذ بطاقات الذاكرة الخارجية SD، إضافة إلى معلومات عن لوحة المفاتيح ولوحة التتبع والشاشة اللمسية.

ويُعتقد أن الكشف الجديد جيد من ناحية أنه يؤكد أن شاشة الجهاز ستكون بنسبة 16:9، وهي النسبة التي لا تزال معظم الهواتف الذكية وشاشات الحواسب المحمولة تقدمها، مقارنة بحاسب Pixelbook من جوجل والذي يأتي بنسبة 3:2.

كما يُعتقد أن تكون شركة جوجل وراء حاسب Atlas وقد تعلن عنه خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2018 المقرر في شهر أيار/مايو القادم، أو أن شركة أخرى هي من تقف وراء الحاسب.

هل تعتقد أن هذه الدقة مطلوبة لحواسب Chrome OS؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دقة 4K قادمة إلى شاشات حواسب Chromebook، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد