تسريبات جديدة تسلط الضوء على المواصفات التقنية للهاتف Huawei P20 Lite
تسريبات جديدة تسلط الضوء على المواصفات التقنية للهاتف Huawei P20 Lite

تسريبات جديدة تسلط الضوء على المواصفات التقنية للهاتف Huawei P20 Lite صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تسريبات جديدة تسلط الضوء على المواصفات التقنية للهاتف Huawei P20 Lite، تسريبات جديدة تسلط الضوء على المواصفات التقنية للهاتف Huawei P20 Lite ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تسريبات جديدة تسلط الضوء على المواصفات التقنية للهاتف Huawei P20 Lite.

Huawei P20

صقر نيوز حصلنا على الكثير من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Huawei P20 Lite في الأونة الأخيرة، ولكن إذا كنت لا تزال تشكك في إمكانية قدوم هذا الهاتف، فنحن هنا اليوم مع تسريب جديد لا يؤكد فقط قدوم الهاتف Huawei P20 Lite، وإنما يظهر لنا أيضا عن بعض مواصفاته التقنية مع العلم بأن هذا التسريب يأتي من شركة الإتصالات الإسبانية Vodafone Spain.

وإنطلاقا من هذه الصورة المسربة الجديدة، يتضح لنا مرة أخرى بأن الهاتف Huawei P20 Lite سيضم شاشة بحجم 5.84 إنش وبدقة +Full HD، ومعالج ثماني النوى بتردد 2.36GHz، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

87564

هذه التسريبات الجديدة تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Huawei P20 Lite سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0، كما أنه سيضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فمن المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei P20 Lite جنبا إلى جنب مع الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro في المؤتمر الذي تعتزم الشركة الصينية عقده بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 27 مارس. لذلك، إذا كنتم ترغبون في الحصول على التفاصيل الرسمية، فلا تنسوا العودة إلينا في ذلك الحين للحصول عليها.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تسريبات جديدة تسلط الضوء على المواصفات التقنية للهاتف Huawei P20 Lite، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني