المتصفح Google Chrome سيصنف جميع صفحات HTTP على أنها ” غير آمنة ” إبتداء من شهر يوليو
المتصفح Google Chrome سيصنف جميع صفحات HTTP على أنها ” غير آمنة ” إبتداء من شهر يوليو

المتصفح Google Chrome سيصنف جميع صفحات HTTP على أنها ” غير آمنة ” إبتداء من شهر يوليو صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم المتصفح Google Chrome سيصنف جميع صفحات HTTP على أنها ” غير آمنة ” إبتداء من شهر يوليو، المتصفح Google Chrome سيصنف جميع صفحات HTTP على أنها ” غير آمنة ” إبتداء من شهر يوليو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المتصفح Google Chrome سيصنف جميع صفحات HTTP على أنها ” غير آمنة ” إبتداء من شهر يوليو.

Google Chrome

صقر نيوز في هذا الوقت تقريبًا من العام الماضي، بدأ المتصفح Google Chrome في تصنيف الصفحات التي تعتمد على البروتوكول HTTP على أنها ” غير آمنة ” عندما تقوم بإدخال أية معلومات. واليوم أعلنت الشركة عن الخطوة التالية والأخيرة في إستراتيجيتها التي تهدف إلى الدفع بملاك المواقع الإلكترونية للإنتقال إلى بروتوكول التشفير HTTPS.

إعتبارًا من شهر يوليو القادم، عندما يصبح المتصفح Google Chrome 68 مستقرًا، سيتم تصنيف جميع الصفحات التي تستخدم البروتوكول HTTP على أنها ” غير آمنة “، كما هو موضح في الصورة أدناه. وبالنسبة لمشرفي المواقع الذين لم ينتقلوا بعد إلى بروتوكول التشفير HTTPS، فسوف تقدم لهم الشركة دليل للإعداد لمساعدتهم على البدء وشرح سبب أهمية التشفير.

1

في العام الماضي، كان التقدم المحرز فيما يخص معدل الإعتماد على بروتوكل التشفير HTTPS ملحوظا جدًا، فنحو 81 من بين أفضل 100 موقع على شبكة الإنترنت يستخدمون الآن هذا البروتوكول إفتراضيا. وعلاوة على ذلك، فإن أكثر من 68% من حركة المرور في المتصفح Google Chrome على منصتي الأندرويد والويندوز هي الآن محمية، فضلا عن حماية أكثر من 78% من حركة المرور التي تتم على المتصفح Google Chrome على منصتي ChromeOS و MacOS.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، المتصفح Google Chrome سيصنف جميع صفحات HTTP على أنها ” غير آمنة ” إبتداء من شهر يوليو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني