تعرف على طرق استرجاع بياناتك المحذوفة على أجهزة أندرويد وIOS
تعرف على طرق استرجاع بياناتك المحذوفة على أجهزة أندرويد وIOS

تعرف على طرق استرجاع بياناتك المحذوفة على أجهزة أندرويد وIOS صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم تعرف على طرق استرجاع بياناتك المحذوفة على أجهزة أندرويد وIOS، تعرف على طرق استرجاع بياناتك المحذوفة على أجهزة أندرويد وIOS ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على طرق استرجاع بياناتك المحذوفة على أجهزة أندرويد وIOS.

صقر نيوز محمود قورة

ظهرت الكثير من التطبيقات التي تساعد المستخدمين، في استعادة بياناتهم الشخصية الموجودة، سواء كانت تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو ios، والتي من الممكن أن تكون صورا، رسائل نصية، جهات اتصال وغيرها.

الصور
بالنسبة لأجهزة أندرويد، يمكنك تنزيل تطبيق من متجر جوجل بلاي، لاسترداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة، مثل ديسكديجر الذي يعد أفضل التطبيقات الموجودة على أندرويد لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة.

أما بالنسبة لمستخدمي أي فون، فإن استردار الصور يصبح أكثر بساطة، يقوم الهاتف بحفظ المحذوفات التي قام المستخدم بنقلها إلى سلة المهملات لمدة 30 يوما، ولكن إذا كنت قد حذفت شيئا بشكل دائم، يمكنك استخدام إكلود أو أي تيونز لاستعادة البيانات المفقودة

جهات الاتصال والرسائل النصية
يساعد تطبيق فون باو العامل بنظام تشغيل أندرويد، المستخدمين على تتبع واستعادة، جميع جهات الاتصالات والرسائل النصية وحتى الصور، ويتاح التطبيق مجانا على متجر جوجل بلاي.

أما بالنسبة لمستخدمي أي فون، فقد حاولت أبل للتأكد من أن عملائها لا تضطر إلى الاعتماد على تطبيقات لاسترداد جهات اتصالهم، حيث تمكنه تفقد جهات الاتصال أو الرسائل النصية بكل سهولة، كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى أي تيونز، وانقر على "هاتفي" في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقر على "استعادة النسخ الاحتياطي". القيام بذلك.

يمكن استخدام إكلود بدول آخر لـ"أي تيونز"، سجل الدخول إلى حسابك على إكلود، ثم انقر على رمز الرسائل النصية، هنا يمكنك اختيار جميع النصوص التي ترغب في استرجاعها مرة أخرى، ثم انتقل إلى إعدادات جهاز إفون وقم بتشغيل "الرسائل النصية" وانقر على " حافظة جهازي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تعرف على طرق استرجاع بياناتك المحذوفة على أجهزة أندرويد وIOS، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز