«الأرصاد» تحذر المواطنين من طقس الخميس والجمعة المقبلين
«الأرصاد» تحذر المواطنين من طقس الخميس والجمعة المقبلين

«الأرصاد» تحذر المواطنين من طقس الخميس والجمعة المقبلين صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم «الأرصاد» تحذر المواطنين من طقس الخميس والجمعة المقبلين، «الأرصاد» تحذر المواطنين من طقس الخميس والجمعة المقبلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الأرصاد» تحذر المواطنين من طقس الخميس والجمعة المقبلين.

صقر نيوز محمد الدمرداش
 

حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من الاقتراب للمناطق الساحلية، أيام الخميس والجمعة المقبلين، موضحا «نتوقع سقوط أمطار بكميات كبيرة».

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار»، إن مصر تأثرت بشدة بالتغيرات المناخية، وهبت فيها 3 مرات رياح مثيرة للأتربة، تصل إلى حد العاصفة في الأماكن المكشوفة، لاسيما الصحراوية، مما أثر على البحر الأبيض وتقلبات على مستوى الملاحة.

وأوضح أن العالم كله تعرض لكميات كبيرة من الأتربة والرمال الناعمة نتيجة التأثيرات المناخية، مؤكدا: «الجو في مصر مهما كان فهو من أجمل أجواء العالم وأدعو من يريد الخروج فليستمتع».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «الأرصاد» تحذر المواطنين من طقس الخميس والجمعة المقبلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز