Xiaomi تعلن عن شحنها لـ 27.6 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث من هذا العام
Xiaomi تعلن عن شحنها لـ 27.6 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث من هذا العام

Xiaomi تعلن عن شحنها لـ 27.6 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث من هذا العام صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Xiaomi تعلن عن شحنها لـ 27.6 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث من هذا العام، Xiaomi تعلن عن شحنها لـ 27.6 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث من هذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Xiaomi تعلن عن شحنها لـ 27.6 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث من هذا العام.

صقر نيوز كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Xiaomi في وقت سابق من هذا اليوم بعقد مؤتمر صحفي لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Xiaomi Redmi 5 و Xiaomi Redmi 5 Plus. ولكن قبل أن تقوم الشركة الصينية بالكشف عن نجمي هذا الحدث، قامت أولا بالكشف عن بعض الأرقام المثيرة للإهتمام. في الواقع، لقد أعلنت شركة Xiaomi أنها تمكنت من شحن 27.6 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث من هذا العام.

وعلاوة على ذلك، فقد أعربت الشركة عن إفتخارها بنموها. ووفقا للشركة، فقد حققت زيادة بنسبة 102.6 في المئة بالمقارنة مع الربع الثالث من العام الماضي. كما تضاعفت حصتها السوقية من 3.7 في المئة إلى 7.4 في المئة، مما دفع شركة Vivo خارج الشركات الخمسة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الثالث من هذا العام.

وأظهرت الشركة أيضا نجاحها الدولي. Xiaomi هي من بين الشركات الخمسة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في 14 سوقًا مختلفًا، بما في ذلك الهند والتي تعد ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم بعد بكين. الدول الأخرى حيث قدمت شركة Xiaomi أداء جيد تحتوى إندونيسيا وماليزيا وروسيا ومصر وأربع دول في الاتحاد الأوروبي.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، Xiaomi تعلن عن شحنها لـ 27.6 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث من هذا العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني