آبل تفوز في صراع قضائي ضد شركة Xiaomi حول علامة تجارية في أوروبا
آبل تفوز في صراع قضائي ضد شركة Xiaomi حول علامة تجارية في أوروبا

آبل تفوز في صراع قضائي ضد شركة Xiaomi حول علامة تجارية في أوروبا صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم آبل تفوز في صراع قضائي ضد شركة Xiaomi حول علامة تجارية في أوروبا، آبل تفوز في صراع قضائي ضد شركة Xiaomi حول علامة تجارية في أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، آبل تفوز في صراع قضائي ضد شركة Xiaomi حول علامة تجارية في أوروبا.

صقر نيوز قدمت شركة Xiaomi طلبا لمكتب الملكية الفكرية في الإتحاد الأوروبي المعروف إختصارًا بإسم EUIPO في العام 2014 لتسجيل ” Mi Pad ” كعلامة تجارية في الإتحاد الأوروبي. ومع ذلك، تقدمت شركة آبل في وقت لاحق بإعتراض على أساس أن المستهلكين الناطقين باللغة الإنجليزية قد ينطقون عبارة ” Mi Pad ” مثل ” My Pad “، وبالتالي هذا قريب جدًا من نطق عبارة ” iPad “.

وقالت المحكمة العامة للإتحاد الأوروبي بأنه تم تأييد هذه الشكوى من قبل الإتحاد الأوروبي في العام 2016، وبالتالي لم يسمح لشركة Xiaomi بإستخدام العلامة التجارية Mi Pad في سلسلة الأجهزة اللوحية التابعة لها داخل الإتحاد الأوروبي. ووفقا للمحكمة، فقد قالت في بيان رسمي :

” إن الإختلاف بين العلامات التجارية كان موضع النظر، وإضافة الحرف M في بداية العلامة التجارية ” Mi Pad “، لا يكفي لتعويض الدرجة العالية من التشابه البصري والصوتي بين كلا العلامتين التجاريتين “.

ومع ذلك، لا يزال بمقدور شركة Xiaomi التقدم بإستئناف أمام المحكمة العليا في الإتحاد الأوروبي، وهي محكمة العدل في الإتحاد الأوروبي والتي يتواجدها مقرها في لوكسمبورغ.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، آبل تفوز في صراع قضائي ضد شركة Xiaomi حول علامة تجارية في أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني