مفاجأة جديدة من «آبل» عن هواتف «آيفون»
مفاجأة جديدة من «آبل» عن هواتف «آيفون»

مفاجأة جديدة من «آبل» عن هواتف «آيفون» صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مفاجأة جديدة من «آبل» عن هواتف «آيفون»، مفاجأة جديدة من «آبل» عن هواتف «آيفون» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة جديدة من «آبل» عن هواتف «آيفون».

صقر نيوز أفادت تقارير تقنية بأن شركة أبل لم تكتفِ بجديدها الذي أطلقته قبل أسابيع قليلة (آيفون 8 وآيفون x)، بل إنها تستعد للعمل على هواتف آيفون بشاشات قابلة للطي، حسبما أورد موقع «العربية نت».

وأشار تقرير لموقع The Bell إلى أن الشركة العملاقة في قطاع الهواتف الذكية قد تتعاون مع شركة LG وليس سامسونج من أجل إنتاج تلك الشاشات في هواتفها، ويعود قرار «أبل» التعاون مع «إل جي» بدلاً من «سامسونج»، إلى خوفها من تسريب خططها، بحسب التقرير المذكور.

كما لفت التقرير إلى أن المشروع قد انطلق، وستقوم LG Innotek بإنشاء فريق لتطوير شاشات مرنة (أو قابلة للطي) لهواتف آيفون.

يذكر أن «أبل» تعتمد حاليا على سامسونج كمورد وحيد لشاشات Oled المستخدمة في آيفون X، على الرغم من أن الشركة تسعى لإضافة «إل جي» إلى هذا الخليط، من أجل زيادة الإنتاج وخفض التكلفة.

ويشير التقرير إلى أن سامسونج قد تقدم أول هاتف ذكي بشاشات مرنة خلال العام القادم، في حين أن «أبل» لا تتوقع جلب تلك التكنولوجيا إلى الإنتاج قبل عام 2020 ما يعني إطلاق هاتفها الجديد بالشاشات المرنة خلال العام 2021.

يشار إلى أن الكثير من التقارير التقنية أشارت سابقاً إلى أن شركة «إل جي» بدأت قبل سنتين أو ثلاث بالعمل على تلك التقنية، بل أنتجت هاتفاً بشاشات قابلة للطي، وهي تعمل الآن على رفع مستوى متانة المنتج ومعدل العائد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مفاجأة جديدة من «آبل» عن هواتف «آيفون»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم