مايكروسوفت تعلن وفاة «ويندوزفون» إكلينكيا
مايكروسوفت تعلن وفاة «ويندوزفون» إكلينكيا

مايكروسوفت تعلن وفاة «ويندوزفون» إكلينكيا صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مايكروسوفت تعلن وفاة «ويندوزفون» إكلينكيا، مايكروسوفت تعلن وفاة «ويندوزفون» إكلينكيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مايكروسوفت تعلن وفاة «ويندوزفون» إكلينكيا.

صقر نيوز كشفت مايكروسوفت عن مفاجأة بشأن نظام التشغيل ويندوزفون، مشيرة إلى أنه لن يحصل بعد الآن على أى مزايا جديدة ولن تطلق أى هواتف جديدة تعمل به، بحسب 

وبهذا الإعلان الرسمى يكون "ويندوزفون" قد خرج من أية منافسة مستقبلية قد تخوضها مع العملاقين جوجل وأبل، برغم تواجده خلال الفترة الماضية فى المنافسة، وربما يكون كتابة لشهادة وفاة لنظام التشغيل.

وتحاول مايكروسوفت أن تصل بمنتجات جديدة وتحديثات متطورة إلى أسواق جديدة، كما تركز في المرحلة على دعم المنصة بإصلاحات الثغرات والتحديثات الأمنية فقط، ولن تركز على إضافة مزايا جديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مايكروسوفت تعلن وفاة «ويندوزفون» إكلينكيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ