وزير البيئة يشارك في اجتماع تغير المناخ بمونتريال
وزير البيئة يشارك في اجتماع تغير المناخ بمونتريال

وزير البيئة يشارك في اجتماع تغير المناخ بمونتريال صقر نيوز نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم وزير البيئة يشارك في اجتماع تغير المناخ بمونتريال، وزير البيئة يشارك في اجتماع تغير المناخ بمونتريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير البيئة يشارك في اجتماع تغير المناخ بمونتريال.

صقر نيوز يشارك  الدكتور خالد فهمي وزير البيئة،  في الاجتماع الوزاري لتغير المناخ المقرر عقده هذا الاسبوع فى مونتريال بكندا، وذلك بناء على الدعوة الموجهة له من وزيرة البيئة الكندية ووزير المناخ الصيني ورئيس مفوضية الاتحاد الاوروبي للمناخ ضمن عدد محدود من وزراء البيئة من الدول النامية وبحضور الوزير الصيني المعنى بتغير المناخ.

واوضحت الوزارة فى بيان لها اليوم الاربعاء، ان الاجتماع يهدف الى مناقشة الموقف التفاوضي وحسم أهم النقاط الخلافية للتحضير لمؤتمر اتفاقية اختلف المناخ المقرر عقده في نوفمبر القادم في بون.

ويقوم وزير البيئة على هامش أعمال المؤتمر بزيارة الى السكرتارية التنفيذية لاتفاقية التنوع البيولوجي لتوقيع اتفاق الدولة المضيفة، بشأن استضافة مصر لمؤتمر التنوع البيولوجي في 2018 والذي تم التفاوض عليه مع سكرتارية الاتفاقية في خلال الأشهر الماضية وذلك بالتعاون مع وزاره الخارجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وزير البيئة يشارك في اجتماع تغير المناخ بمونتريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر