انطلاق طاقم فضاء أمريكي – روسي لمحطة الفضاء الدولية
انطلاق طاقم فضاء أمريكي – روسي لمحطة الفضاء الدولية

انطلاق طاقم فضاء أمريكي – روسي لمحطة الفضاء الدولية صقر نيوز نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم انطلاق طاقم فضاء أمريكي – روسي لمحطة الفضاء الدولية، انطلاق طاقم فضاء أمريكي – روسي لمحطة الفضاء الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق طاقم فضاء أمريكي – روسي لمحطة الفضاء الدولية.

صقر نيوز أظهر بث تلفزيوني لإدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) بدء رائدي فضاء أمريكيين ورائد فضاء روسي من قازاخستان اليوم الأربعاء في رحلة تستغرق ست ساعات إلى محطة الفضاء الدولية.

وانطلق القائد ألكسندر ميسوركين من وكالة الفضاء الروسية (روسكوزموس) ومهندسي الرحلات مارك فاند هاي وجو أكابا من ناسا من مركز بايكونور الفضائي.

وسيبدأ الفريق مهمة تستغرق خمسة أشهر في المحطة التي تدور على بعد حوالي 400 كيلومتر فوق كوكب الأرض.

ومن المقرر أن يصل الفريق إلى المحطة صباح اليوم الأربعاء لكن في حالة فشل الوصول السريع فإن المركبة سويوز ستستغرق يومين للوصول إلى المحطة.

واحتفالا بذكرى مرور 60 عاما على إطلاق أول قمر صناعي سبوتنيك 1 في الرابع من أكتوبر، فإن طاقم سويوز يستخدم نموذجه الصغير كمؤشر على اختفاء الجاذبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، انطلاق طاقم فضاء أمريكي – روسي لمحطة الفضاء الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر