بالفيديو.. «آيفون X» يسقط بالامتحان الأول ويحرج برلمـانـي رئيس أبل
بالفيديو.. «آيفون X» يسقط بالامتحان الأول ويحرج برلمـانـي رئيس أبل

بالفيديو.. «آيفون X» يسقط بالامتحان الأول ويحرج برلمـانـي رئيس أبل صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بالفيديو.. «آيفون X» يسقط بالامتحان الأول ويحرج برلمـانـي رئيس أبل، بالفيديو.. «آيفون X» يسقط بالامتحان الأول ويحرج برلمـانـي رئيس أبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. «آيفون X» يسقط بالامتحان الأول ويحرج برلمـانـي رئيس أبل.

صقر نيوز ونشر موقع سكاي نيوز أنه في المؤتمر الذي كشفت فيه الشركة عن أجهزة جديدة، بينها «آيفون 8» و«8 بلس»، كان «آيفون X» هو هدية أبل بمناسبة الذكرى العاشرة لإطلاق أولى هواتفها الذكية.

وبعد أن استعرض مدير العمليات في أبل، جيف وليامز، ميزات «آيفون أكس» المزود بخاصية «تعريف الوجه» لفتح قفل الهاتف، جاء دور فيديريغي ليعرض آلية عمل هذه الخاصية.

وبدأ الرجل بالقول إن «فتح آيفون X بات أمرا سهلا وبمجرد النظر إليه»، وحين حاول ذلك فشل في المرة الأولى ليبدو عليه الحرج وسط صمت الحضور في القاعة.

وفي المحاولة الثانية، طلب الهاتف إدخال رمز المرور، قبل أن يعمد الرجل مجددا إلى تجربة فتحه بالنظر، لينجح بذلك أخيرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. «آيفون X» يسقط بالامتحان الأول ويحرج برلمـانـي رئيس أبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم