تطهير قرية جديدة من إرهابيي "ب ي د" في عفرين
تطهير قرية جديدة من إرهابيي "ب ي د" في عفرين

تطهير قرية جديدة من إرهابيي "ب ي د" في عفرين صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم تطهير قرية جديدة من إرهابيي "ب ي د" في عفرين، تطهير قرية جديدة من إرهابيي "ب ي د" في عفرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تطهير قرية جديدة من إرهابيي "ب ي د" في عفرين.

صقر نيوز صقر نيوز :- أحكمت القوات المسلحة التركية و"الجيش السوري الحر" السيطرة على قرية "أرشلي" غربي منطقة عفرين شمالي سوريا، بعد تطهيرها من إرهابيي "ب ي د/ بي كا كا" في إطار عملية "غصن الزيتون".

وبحسب مراسل الأناضول في المنطقة فإن الجيشان التركي و"السوري الحر" حررا قرية "أرشلي" التابعة لبلدة جينديريس غربي عفرين من "ب ي د/ بي كا كا" الإرهابي.

ووصلت النقاط التي تم تحريرها منذ بدء عملية غصن الزيتون ضد إرهابيي "ب ي د/ بي كا كا" في عفرين، إلى 53 نقطة، بينها 35 قرية، و14 قمة وجبلا استراتيجيا.

ويواصل الجيش التركي والجيش السوري الحر منذ 20 يناير/كانون الثاني الجاري، عملية "غصن الزيتون" التي تستهدف المواقع العسكرية لتنظيمي "داعش" و"ب ي د/ بي كا كا" الإرهابيين شمالي سوريا، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار.

المصدر :الاناضول 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تطهير قرية جديدة من إرهابيي "ب ي د" في عفرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز