"غصن الزيتون" تواصل تقدمها في محيط عفرين
"غصن الزيتون" تواصل تقدمها في محيط عفرين

"غصن الزيتون" تواصل تقدمها في محيط عفرين صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم "غصن الزيتون" تواصل تقدمها في محيط عفرين، "غصن الزيتون" تواصل تقدمها في محيط عفرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "غصن الزيتون" تواصل تقدمها في محيط عفرين.

صقر نيوز جي بي سي  نيوز :- تمكنت القوات المسلحة التركية والجيش السوري الحر، من تطهير قرية جديدة شمالي عفرين من تنظيم "ب ي د / بي كا كا" الإرهابي في إطار عملية "غصن الزيتون".

وأفاد مراسل الأناضول في المنطقة، أن القوات المشاركة في العملية تمكنت من تحرير قرية "عمر سيمو" التابعة لناحية بلبل، التي سبق وأن تم تطهيرها من التنظيم في اليوم الأول من الشهر الجاري.

وبذلك يرتفع عدد النقاط التي تمت السيطرة عليها منذ بدء العملية إلى 52، تحتوى مزارع وقرى وتلالا استراتيجية.

ومنذ 20 يناير / كانون الثاني الماضي، تتواصل العملية مستهدفة المواقع العسكرية لتنظيمي "داعش" و"ب ي د / بي كا كا" الإرهابيين شمال غربي سوريا، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أي أضرار.

المصدر :الاناضول 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "غصن الزيتون" تواصل تقدمها في محيط عفرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز