وكالات: روسيا تعزز دفاعات قواعدها العسكرية في سوريا
وكالات: روسيا تعزز دفاعات قواعدها العسكرية في سوريا

وكالات: روسيا تعزز دفاعات قواعدها العسكرية في سوريا صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وكالات: روسيا تعزز دفاعات قواعدها العسكرية في سوريا، وكالات: روسيا تعزز دفاعات قواعدها العسكرية في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وكالات: روسيا تعزز دفاعات قواعدها العسكرية في سوريا.

صقر نيوز صقر نيوز:- نقلت وكالات أنباء روسية عن وزارة الدفاع قولها يوم الأربعاء إن روسيا تعزز دفاعات قواعدها العسكرية بسوريا وتراقب الوضع في منطقة عدم التصعيد بمحافظة إدلب نظرا لأن تركيا لم تنشر حتى الآن مواقع للمراقبة في المنطقة.

وذكرت الوكالات أن الوزارة قالت أيضا إن جماعة جبهة النصرة المتشددة، التي تقاتل حاليا تحت لواء هيئة تحرير الشام، حصلت على أنظمة صواريخ محمولة , وفق رويترز.

كانت الجماعة مرتبطة في السابق بتنظيم القاعدة وأعلنت يوم السبت مسؤوليتها عن إسقاط طائرة حربية روسية من طراز سوخوي-25 بصاروخ مضاد للطائرات يطلق من على الكتف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وكالات: روسيا تعزز دفاعات قواعدها العسكرية في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز