مقتل سبعة مدنيين في غارات لقوات النظام السوري على الغوطة الشرقية المحاصرة
مقتل سبعة مدنيين في غارات لقوات النظام السوري على الغوطة الشرقية المحاصرة

مقتل سبعة مدنيين في غارات لقوات النظام السوري على الغوطة الشرقية المحاصرة صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مقتل سبعة مدنيين في غارات لقوات النظام السوري على الغوطة الشرقية المحاصرة، مقتل سبعة مدنيين في غارات لقوات النظام السوري على الغوطة الشرقية المحاصرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل سبعة مدنيين في غارات لقوات النظام السوري على الغوطة الشرقية المحاصرة.

صقر نيوز صقر نيوز:- قتل سبعة مدنيين على الأقل الأربعاء وأصيب العشرات بجروح جراء غارات لقوات النظام استهدفت منطقة الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وأفاد مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس عن “مقتل سبعة مدنيين واصابة 15 آخرين بجروح في غارات لقوات النظام على مدينة حمورية، تزامنت مع اصابة عشرين آخرين بجروح جراء غارات استهدفت مدينتي زملكا وعربين”. (أ ف ب)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مقتل سبعة مدنيين في غارات لقوات النظام السوري على الغوطة الشرقية المحاصرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز